عالم الابداع بامتياز UPtimes1.com » أناقة وديكور » ديكور غرفة النوم // Modern new bedrooms 2016

 

ديكور غرفة النوم // Modern new bedrooms 2016

الكاتب: M-A-H-D | بتاريخ: 4-10-2015, 22:15 | المشاهدات: 389

0

مع اقتراب عام 2015 من الانتهاء يستعد مصممو الأُثاث ومهندسو الديكور من اطلاق أحدث خطوط العام الجديد 2016 في أثاث المنزل ، ولعل أكثر غرف المنزل أهمية وأكثرها راحة هي غرفة النوم ، والتي تحتاج لذوق خاص لتحقيق تلك الراحة والطمأنينة ، ونلحظ في المجموعة المختارة للعام المقبل الميل للبساطة في غرف النوم مع اللونين الأبيض والبني الأكثر شيوعا في كل عام .

– غرفة نوم روستيك بني : تصميم رائع للتصميم الروستيك الريفي المميز بالسرير الواسع المستقيم ، مع استخدام الخشب الخالص في كل أجزاء الغرفة لتعكس شعورا بالدفء والهدوء والذي يتماشى مع لونها البني الداكن .



– غرفة نوم مودرن بيضاء : وهي غرفة بسيطة للغاية في كل قطعة فيها ، حيث سرير بخلفية مبطنة ومكسوة بالجلد الأبيض ، وهي قابلة للخلع والتنظيف ، يحيط بالسرير من كل جانب كوميدو بتصميم مبتكر ، مع تسريحة بسيطة من درجين كبيرين ، ومرآة مستطيلة باطار خشبي أبيض .



– غرفة نوم بني : وهي من الخشب الطبيعي المتين بلون بني بدرجة جذابة ، والسرير سحارة يمكنه رفع الفراش لأعلى للوصول لمحتوياته ، ويحيط بالسرير كوميدو مكون من ثلاثة أدراج يمكن وضع اباجورة للحصول على اضاءة هادئة بالغرفة ، مع زوج من الأدراج العمودية بجانب تسريحة جديدة للغاية فهي تأتي طويلة باطار خشبي مستطيل .



– غرفة الأدراج البيضاء : يمكننا القول أنها غرفة ذات تصميمات وخطوط مستقيمة في طل قطعة فيها ، وهي مصنعة من الخشب الأبيض المتين ، مع استعمال متعدد للسرير إذ يعلو أدراج كبيرة بعرض السرير ، مع 2 كوميدو على الجانبين ، وتسريحة تقليدية مكونة من عدة أدراج يعلوها مرآة مستطيلة .


– غرفة نوم رمادية : وهو لون غير تقليدي لهواة التغيير مع تصميم مودرن وهي الغالب في تصميمات عام 2016 ، ويأتي السرير الواسع بخلفية رمادية طويلة نوعا ما ، وقاعدة السرير البيضاء لتخلق تناغما في الألوان ، ثم 2 كوميدو عريضة باللون الأبيض ذو الإطار الرمادي والأرجل الرفيعة .



– غرفة نوم أوروبية مودرن : وهي بالدهان الخشبي الطبيعي بسرير ذو أرجل رفيعة ، وقاعدة منحنية التصميم تتناغم بانسيابية ليبدو السرير أكثر راحة ونعومة .



– غرفة نوم جلدية بيضاء : وهي ذات تصميم مودرن بسرير ذو قاعدة أرضية عريضة ، والسرير مبطن من الجانبين والظهر بالجلد الأبيض لمتكأ أكثر راحة ، و22 كوميدو مربع قصير ، كذلك التسريحة مكونة من اربع أدراج عريضة .

القسم: أناقة وديكور

عزيزي الزائر، لم تكن قد انضم للموقع حتى الآن.
أود أن أوصى هذا الموقع تسجيل جديد أو قم بتسجيل الدخول.

اضف تعليق

الاسم:*
البريد الالكتروني:*
نص التعليق:
b
i
u
s
|
left
center
right
|
emo
url
leech
color
|
hide
quote
translit
اكتب الكلمات التالية: *